كشفت الدورة البرامجية الجديدة لقناتي «دبي» و«سما دبي» الفضائيتين، الخاصة بشهر رمضان المقبل، عن تحوّل كبير في استراتيجية مؤسسة دبي للإعلام في انتخاب الأعمال المرشحة للموسم الإعلاني الأهم على مدار العام، لمصلحة استقطاب الأعمال الكوميدية، بعد أعوام كانت السيادة المطلقة فيها للأعمال ذات الصبغة الاجتماعية الخالصة.
واحتلت الدراما والبرامج الكوميدية الموقع الأبرز على الخارطة البرامجية لقناتي «دبي» و«سما دبي» الفضائيتين، من خلال أربعة مسلسلات كوميدية خالصة، فضلاً عن خامس اجتماعي ذي مسحة كوميدية. وتتنوع الأعمال بين المحلية المتمثلة في مسلسل «حنة ورنة» و«غريب عجيب» الذي واءم بين الدراما الكوميدية والنكهة الكوميدية، والخليجية، سواء عبر الجزء الرابع من المسلسل السعودي «غشمشم»، أو البحريني «سوالف طفاش»، إضافة إلى المصري «حقي برقبتي»، في حين خلت هذه الفئة من الأعمال الدرامية من أي عمل سوري، فضلاً عن عدد من البرامج الكوميدية.
ينت الشارجه
عدل سابقا من قبل بنت الشارجه في 2009-07-05, 4:41 pm عدل 1 مرات